صحافة نت الإمارات : جريمة قتل داخل مطعم شهير بالأكلات الشعبية اليمنية في السعودية

جريمة قتل داخل مطعم شهير بالأكلات الشعبية اليمنية في السعودية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية جريمة قتل داخل مطعم شهير بالأكلات الشعبية اليمنية في السعودية والان إلى تفاصيل الخبر

ألقت الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة في السعودية ، اليوم الخميس. القبض على قاتل (يمنى الجنسية)، في العقد الرابع من العمر، بعدما سدد عدة طعنات بسكين لصدر أحد أبناء جنسيته. داخل مطعم شهير بالأكلات الشعبية اليمنية بحي العزيزية.

 

وبحسب «عاجل».تلقت غرفه العمليات الأمنية المشتركة بمنطقة مكة المكرمة (911)، بلاغًا. اليوم (أول أيام عيد الفطر المبارك)، يشير فيه المبلغ لحدوث جريمة قتل داخل أحد المطاعم الشهيرة بحي العزيزية.

 

وفور تلقي البلاغ هرعت جميع الجهات الأمنية المختصة للموقع، وتم ضبط الجاني. من قبل رجال الأمن بالدوريات الأمنية الميدانية، والتحفظ على أداة الجريمة “سكين”. وتسليم الجاني مركز شرطة العزيزية، ونقل جثة القتيل للجنة الطب الشرعي لإعداد تقرير تشريحي عن أسباب الوفاة.

 

ولا يزال الجاني رهن التوقيف والتحقيق. وتولي ملف الجريمة مركز شرطة العزيزية والنيابة العامة بمكة المكرمة، بحكم الاختصاص.في انتظار أحاله الجاني للمحكمة الشرعية للحكم علية نظير جريمته.

شاهد المقال جريمة قتل داخل مطعم شهير بالأكلات الشعبية اليمنية في السعودية على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جريمة قتل داخل مطعم شهير بالأكلات الشعبية اليمنية في السعودية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/13 الساعة 02:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..