صحافة نت الإمارات : برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه الفتي بشكل رسمي

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه الفتي بشكل رسمي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه الفتي بشكل رسمي والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – علي معلا:

كشف نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي، عن آخر التطورات في حالة نجمه الشاب أنسو فاتي البالغ 18 عاماً، الذي يغيب عن المباريات منذ عدة أشهر للإصابة.

وجاء في بيان النادي الكتالوني: “أجريت اليوم عملية تنظير مفصلي على الركبة اليسرى للاعب أنسو فاتي خلال الكشف الطبي الذي أجراه الدكتور جوزيه كارلوس نورونيا تحت إشراف أطباء نادي برشلونة، اللاعب سيواصل برنامج تعافيه من الإصابة”.

ونشر برشلونة بياناً سابقاً اليوم جاء فيه: “سافر أنسو فاتي إلى بورتو، اليوم الخميس، من أجل الخضوع لفحص طبي في ركبته اليسرى، من قبل الطبيب خوسيه كارلوس، وتحت إشراف قسم الخدمات الطبية بالنادي الكتالوني”.

وأضاف: “يعمل اللاعب لتجاوز إصابة الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى التي حدثت في نوفمبر الماضي، وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية”.

واختتم: “قبل الإصابة، لعب فاتي 10 مباريات هذا الموسم، وسجل خلالها 5 أهداف، كان آخرها في ملعب كامب نو ضد ريال مدريد”.

ولعب فاتي 43 مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة، سجل خلالها 13 هدفاً وقام بثلاثة تمريرات حاسمة.

شاهد المقال برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه الفتي بشكل رسمي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برشلونة يكشف تفاصيل إصابة نجمه الفتي بشكل رسمي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 12:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..