صحافة نت الإمارات : مصر تغلق حديقة الحيوان بالجيزة لمدة أسبوعين بسبب كورونا

مصر تغلق حديقة الحيوان بالجيزة لمدة أسبوعين بسبب كورونا

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية مصر تغلق حديقة الحيوان بالجيزة لمدة أسبوعين بسبب كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

قررت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية، اليوم، إغلاق حديقة الحيوان بالجيزة أبوابها أمام الزوار ولمدة 15 يوما، ضمن الإجراءات الوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، حيث فتحت الحديقة أبوبها عقب شم النسيم، وعادت لغلقها مرة أخرى بسبب كورونا.

 

وذكر موقع "اليوم السابع"، أن وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المصري، السيد القصير أصدر قراره بإغلاق حدائق الحيوان والأرومان والأسماك وجميع الحدائق التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين، وذلك التزاما بقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري في هذا الشأن؛ لمنع انتشار فيروس كورونا.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصر تغلق حديقة الحيوان بالجيزة لمدة أسبوعين بسبب كورونا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 03:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..