صحافة نت الإمارات : اتخاذ إجراءات تأديبية ضد فرق دوري السوبر الأوروبي

اتخاذ إجراءات تأديبية ضد فرق دوري السوبر الأوروبي

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية اتخاذ إجراءات تأديبية ضد فرق دوري السوبر الأوروبي والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – سماح اسماعيل

يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لاتخاذ إجراءات تأديبية صارمة ضد الفرق التي تشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وذكرت شبكة “ESPN” الأمريكية، أن “يويفا” يستعد لمعاقبة الأندية المستمرة في مسابقة دوري السوبر الأوروبي، مشيرة إلى أن الاتحاد الأوروبي قريب من عقد صفقات مع الأندية التي انسحبت من المسابقة.

وأوضحت أن أندية إنتر وأرسنال وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام قد توصلوا بالفعل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي لعدم معاقبتهم.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن الاتحاد الأوروبي سيوقع عقوبات على ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وميلان إذا استمروا في تمسكهم بإقامة المسابقة.

وقد تصل عقوبات الاتحاد الأوروبي إلى توقيع عقوبات مالية شديدة مع الاستبعاد لعام أو عامين من المسابقات الأوروبية.

وكانت الأندية السابقة قد قررت إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، على أن تكون مكونة من 20 فريق، قبل أن تجد الفكرة اعتراضات واسعة من الجماهير ومن الاتحاد الأوروبي لتنسحب الأندية ويتبقى ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس فقط.

شاهد المقال اتخاذ إجراءات تأديبية ضد فرق دوري السوبر الأوروبي على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اتخاذ إجراءات تأديبية ضد فرق دوري السوبر الأوروبي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 02:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..