صحافة نت الإمارات : وفاة دبلوماسية سويسرية في إيران إثر سقوطها من ارتفاع شاهق

وفاة دبلوماسية سويسرية في إيران إثر سقوطها من ارتفاع شاهق

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية وفاة دبلوماسية سويسرية في إيران إثر سقوطها من ارتفاع شاهق والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت وسائل إعلام إيرانية أنه تم العثور على دبلوماسية كبيرة في السفارة السويسرية بطهران ميتة بعد سقوطها من مبنى شاهق كانت تعيش فيه في شمال المدينة.

وقالت وزارة الخارجية السويسرية إن موظفة في سفارتها في إيران توفت متأثرة بحادث، دون كشف اسم الضحية.

وأضافت أن "إدارة الشؤون الخارجية ورئيسها، المستشار الاتحادي إجنازيو كاسيس، مصدومان من الوفاة المأساوية ويعبران عن أعمق تعازيهما للأسرة".

ونقلت وكالة فارس للأنباء عن المتحدث باسم خدمات الطوارئ الإيرانية، مجتبى خالدي، قوله إنه تم العثور على جثة الدبلوماسي في وقت مبكر يوم الثلاثاء بعد الإبلاغ عنها أنها مفقودة.

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة دبلوماسية سويسرية في إيران إثر سقوطها من ارتفاع شاهق الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 02:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..