صحافة نت الإمارات : سفينة إماراتية مجهولة الحمولة تصل ميناء سقطرى

سفينة إماراتية مجهولة الحمولة تصل ميناء سقطرى

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية سفينة إماراتية مجهولة الحمولة تصل ميناء سقطرى والان إلى تفاصيل الخبر

سفينة إماراتية مجهولة الحمولة تصل ميناء سقطرى

أفادت مصادر محلية وصول سفينة إماراتية مجهولة الحمولة مساء الاثنين إلى ميناء جزيرة سقطرى اليمنية.

 

وقالت المصادر إن سفينة إماراتية وصلت إلى الميناء الخاضع لسيطرة مليشيات ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا وسط تكتم شديد.

 

ومطلع مارس/ آذار الماضي أقال وزير النقل المحسوب على الانتقالي مدير الميناء المحسوب على الشرعية رياض سليمان على خلفية ضبط الأخير باخرة إماراتية في الميناء تحمل معدات عسكرية.

 

 وتسيطر مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا على سقطرى ومينائها ومطارها، منذ يونيو/حزيران الماضي، بعد مواجهات مع القوات الحكومية.

 

ومنذ سيطرة الانتقالي على الجزيرة في يونيو الماضي، استحدثت القوات الإماراتية عدة مواقع عسكرية في الجزيرة وأقامت قواعد عسكرية في مواقع إستراتيجية في الجزيرة، حسب بيانات حكومية سابقة.

 

ومطلع سبتمبر الماضي، قال موقع إنتلجينس الاستخباراتي إن وفدا من المخابرات الإسرائيلية والإماراتية وصل إلى جزيرة سقطرى.

 

وباتت الإمارات تتحكم في إمكانيات الوصول البحري إلى جزيرة سقطرى، وأصبح بمقدور شحناتها العسكرية دخول مينائها دون اعتراضات، وتضع نصب عينها السيطرة على المجال الجوي للجزيرة، الذي تستخدمه السعودية بشكل دوري- حسب ما أفادت نشرة مخابراتية فرنسية الشهر الماضي.

تابعنا في :

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سفينة إماراتية مجهولة الحمولة تصل ميناء سقطرى الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 02:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..