صحافة نت الإمارات : سلطنة عُمان تمدد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة

سلطنة عُمان تمدد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية سلطنة عُمان تمدد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة والان إلى تفاصيل الخبر

قررت اللجنة العليا المكلّفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد - 19) في سلطنة عمان، تمديد تعليق الدخول إلى البلاد حتى إشعارٍ آخر للقادمين من 14 دولة، وهي: السودان ولبنان، وجنوب أفريقيا، والبرازيل، ونيجيريا، وتنزانيا الاتحادية، وغانا، وغينيا، وسيراليون، وإثيوبيا، والمملكة المتحدة، والهند، وباكستان، وبنغلاديش، والقادمين من أي دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ14 يوماً السابقة لطلب الدخول إلى السلطنة.

كما قررت اللجنة في بيان نشر على وكالة الأنباء العمانية، إضافة القادمين من مصر، والفلبين، والقادمين من أي دولة أخرى إن كانوا قد مروا بأي من الدولتين خلال الـ14 يوماً السابقة لطلب الدخول إلى السلطنة إلى قائمة الدول التي تقرر سابقاً تعليق دخول القادمين منها إلى السلطنة، ابتداءً من يوم الجمعة 7 مايو  2021م حتى إشعار آخر.

واستثنت اللجنة المواطنين العُمانيين والدبلوماسيين والعاملين الصحيين وعائلاتهم، وستخضع الفئات المستثناة للإجراءات المعتمدة عند دخولهم أراضي سلطنة عمان.

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سلطنة عُمان تمدد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 02:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..