صحافة نت الإمارات : طبيبة روسية تكشف مفاجأة بشأن الأكل في الأعياد

طبيبة روسية تكشف مفاجأة بشأن الأكل في الأعياد

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية طبيبة روسية تكشف مفاجأة بشأن الأكل في الأعياد والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة أسماء غنم

كشفت أخصائية تغذية روسية أنه خلال عطلة الأعياد يجب تجنب الإفراط في الطعام غير الصحي. وبشرب حوالي لترين يوميا من الماء وتناول الخضروات.

 

كما أكدت الأخصائية مارغريتا ماكوخا بهذا الشأن، وبحسب موقع “روسيا اليوم” : أن “مهمة الشخص عند تنظيم وجبات الطعام في الأعياد ليست الإفراط في تناول الطعام، بل محاولة اتباع نظام غذائي سليم وصحي. عادة في أيام العطلات يمكننا تحمل حوالي 20٪ من الطعام غير الصحي على شكل معجنات وحلويات وأطعمة شهية”.

 

وتابعت:”مع ذلك، فمن الأفضل الابتعاد عن مثل هذه الأطعمة، وتطبيع النظام الغذائي قدر الإمكان في نهاية العطلة”.

 

وقالت أن نظام الشرب أيضا سيساعد على عدم الإفراط في تناول الطعام. وذلك بتناول حوالي 2 لتر من الماء النظيف يوميا. مشيرة إلى أن شرب كوب من الماء قبل وجبات الطعام يساعد في التحكم بشكل أفضل في الشهية” .

 

وأوصت ببدء وجبة الطعام بتناول جزء من الخضار، لأنها غنية بالألياف وتمنح شعورا بالشبع وتحد من الإفراط في تناول الطعام.

 

وختمت: “بالطبع، لا أحد محصن من الإفراط في تناول الطعام بشكل عرضي أو مقصود، خاصة في أيام العطلات. بعد هذه الاضطرابات. يمكنكم القيام بصيام يوم أو يومين. وعلى سبيل المثال، تناول الخضار واللبن والتفاح، ثم العودة إلى نظام غذائي صحي” .

شاهد المقال طبيبة روسية تكشف مفاجأة بشأن الأكل في الأعياد على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طبيبة روسية تكشف مفاجأة بشأن الأكل في الأعياد الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 02:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..