صحافة نت الإمارات : تحوّل هام في مستقبل ميسي مع برشلونة

تحوّل هام في مستقبل ميسي مع برشلونة

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية تحوّل هام في مستقبل ميسي مع برشلونة والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة – خالد الديب:

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد عقده مع نادي برشلونة حتى عام 2023، أي لمدة موسمين آخرين.وفقاً لشبكة “”ESPN Argentina.

وأوضحت الشبكة، أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا تسعى جاهدة لجمع الشمل بين ميسي وصديقه البرازيلي نيمار، الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان حاليا، وهو أحد أبرز أهداف نادي برشلونة للموسم المقبل.

ونقلت تقارير إعلامية، في وقت سابق، أن والد ميسي، وهو أيضا وكيله، خورخي ميسي، أعرب عن انفتاحه إزاء احتمال إبرام نجله عقدا جديدا طويل الأمد مع برشلونة، مشيرة إلى أن “ليو” في الوقت الحالي يعطي أولوية للأمور الرياضية أكبر من الأمور المالية، ويريد قيادة مشروع ناجح جديد مع برشلونة، بدلا من الحصول على راتب ضخم.

وكان ميسي البالغ 33 عاماً، قاب قوسين أو أدنى من مغادرة برشلونة في نافذة انتقالات اللاعبين الصيفية الأخيرة، من جراء توابع الخسارة التاريخية لـ”البلوجرانا” على يد بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الرئيس السابق للنادي، جوسيب ماريا بارتومو، فعل المستحيل لإفساد محاولة انتقال “ليو”، وصلت لحد مقايضة الأيقونة بالشرط الجزائي الخيالي في عقده، مقابل إطلاق سراحه.

جدير بالذكر، أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي في 30 يونيو المقبل.

شاهد المقال تحوّل هام في مستقبل ميسي مع برشلونة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تحوّل هام في مستقبل ميسي مع برشلونة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..