صحافة نت الإمارات : عمر العبداللات عن منحه الإقامة الذهبية في الإمارات: تشريف أعتز به

عمر العبداللات عن منحه الإقامة الذهبية في الإمارات: تشريف أعتز به

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية عمر العبداللات عن منحه الإقامة الذهبية في الإمارات: تشريف أعتز به والان إلى تفاصيل الخبر

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة "الإقامة الذهبية" لصوت الأردن الفنان عمر العبداللات.

وأعرب الفنان عمر العبداللات،عن سعادته عقب منحه الإقامة الذهبية،حيث كتب على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "تشرفت اليوم وبوجوي في دولة الإمارات العربية الحبيبة على كرم الثقة ومنحي " الإقامة الذهبية" التي أعتبرها تشريفاً أعتز به... كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة والله يحفظ الإمارات وحكامها وشعبها الغالي.

جدير بالذكر أن الفنان عمر العبداللات يتواجد حالياً في دولة الامارات لتسجيل وتجهيز مجموعة من الأعمال الفنية المنوعة بين العاطفي والوطني، حيث يستعد لتسجيل عمل فني وطني لدولة الإمارات العربية من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار وألحان الفنان عمر العبداللات، كما يضع اللمسات النهائية على أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "بنلتقي" من كلمات الشاعر محمد القاسمي وألحان عبدالله آل سهل وتوزيع موسيقي حسام كامل ومن إنتاج شركة تيونز آرابيا لصاحبها السيد حسن طالب .

وتعاون الفنان عمر العبداللات مع الشاعر السعودي الكبير سعود الشربتلي بعدد ثلاثة أغاني ستطرح قريباً بالأسواق بعنوان " الفنجان " لحن فلكلور ووزعها موسيقياً الموزع الكويتي ربيع الصيداوي ، وأغنيتين بعنوان " ابن الناس "  و " آخر حكايتنا " من ألحان الفنان عمر العبداللات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمر العبداللات عن منحه الإقامة الذهبية في الإمارات: تشريف أعتز به الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..