صحافة نت الإمارات : بالفيديو: مجددا الامارات تمنح فنانا عربيا الإقامة الذهبية

بالفيديو: مجددا الامارات تمنح فنانا عربيا الإقامة الذهبية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية بالفيديو: مجددا الامارات تمنح فنانا عربيا الإقامة الذهبية والان إلى تفاصيل الخبر

أطل الفنان اللبناني جوزيف عطية بفيديو عبر حسابه الرسمي على تويترـ معلنا عن حصوله على الاقامة الذهبية من دولة الامارات.

وشكر عطية دولة الإمارات العربية المتحدة قائلا: "شكراً لدولة الإمارات على منحي الإقامة الذهبية، وإن شاء الله ستروني أكثر في دبي والإمارات بشكل عام. شكراً على مجهودكم، وكل الحب والاحترام مني لكم". جوزيف عطية ليس الفنان اللبناني الاول الذي يحصل على هذه الاقامة، بل سبق وحصل عليها راغب علامة ووليد توفيق ومروان خوري ونجوى كرم، والدكتور نادر صعب، وغيرهم من الوجوه اللبنانية المعروفة والمشهورة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو: مجددا الامارات تمنح فنانا عربيا الإقامة الذهبية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..