صحافة نت الإمارات : مسحوق الغسيل أم المنظفات السائلة.. أيهما أفضل؟

مسحوق الغسيل أم المنظفات السائلة.. أيهما أفضل؟

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية مسحوق الغسيل أم المنظفات السائلة.. أيهما أفضل؟ والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة : رهف عمار

 

عندما يتعلق الأمر بغسل الملابس، فكل شخص تقريباً لديه المنظف المفضل. ويفضل بعض الناس المسحوق “البودرة”، بينما لا يتنازل آخرون عن الشكل السائل.. إليك مميزات كل منهما، والخيار الأفضل في النهاية لغسل ملابسك:

 

الصابون السائل

 

رائحته جميلة، ومتوفرة بعدد لا حصر له من الروائح والمعطرات، وهو سهل الاستخدام. المنظفات السائلة هي المفضلة لدى كثير من الناس. لماذا؟ لأنها تنظف الملابس بشكل فعال عند درجة حرارة منخفضة، أما جانبها السلبي فيكمن في سعرها المرتفع، واستهلاكها بكميات كبيرة، وهذا بالطبع لن يكون مفيداً للغسالة أو لمحفظتك.

 

الصابون “البودرة”

 

غالباً يكون مسحوق الغسيل أرخص من المنظفات السائلة وهو خيار شائع بشكل عام. إذ يجعل رائحة الغسيل لطيفة، ويجعله  نظيفاً وأكثر ثباتاً من السائل. ومن عيوب مسحوق الغسيل أنه لا يذوب بسهولة عند غسل الملابس على درجة حرارة منخفضة. ويمكن أن تلطخ ملابسك إذا تم استخدام الكثير من مسحوق الغسيل ولم يذب بشكل صحيح.

 

ما الخيار الأفضل؟

 

كلا المنتجين له مزايا وعيوب.. لكن ما الأفضل في استخدامه لتنظيف غسيلك؟ هذا يعتمد على درجة الحرارة التي تغسلين عندها. هل ستقوم بغسيل ساخن؟ بناء على ذلك اختر الصابون “البودرة”. أما إذا كنت ستقوم بتدوير الغسيل عند 30 درجة مئوية، وليست لديك مشكلة مع الميزانية، فالأنسب اختيار الصابون السائل، وفقاً لزهرة الخليج.

شاهد المقال مسحوق الغسيل أم المنظفات السائلة.. أيهما أفضل؟ على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مسحوق الغسيل أم المنظفات السائلة.. أيهما أفضل؟ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..