صحافة نت الإمارات : طيران الإمارات تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول الشتاء

طيران الإمارات تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول الشتاء

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية طيران الإمارات تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول الشتاء والان إلى تفاصيل الخبر

قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات اليوم الثلاثاء إن الشركة تعتزم استعادة نحو 70% من طاقتها بحلول موسم السفر في فصل الشتاء هذا العام.

وتعمل الناقلة التابعة لحكومة دبي بخفض كبير لطاقتها منذ أن تسببت الجائحة في وقف رحلاتها الجوية لعدة أسابيع في العام الماضي من مارس/ آذار.

ومنذ ذلك الحين، استعادت عمليات من خلال 151 طائرة بوينغ 777، غير أن طائراتها عريضة البدن من طراز إيرباص إيه380 لا تزال متوقفة.

وقال عدنان كاظم في مؤتمر صحفي بدبي "لدينا بالفعل خطة لاستعادة نحو 70% من طاقتنا بحلول شتاء 2021". وأضاف كاظم أن شركة الطيران استأنفت الرحلات الركاب إلى 120وجهة، مما يشكل نحو 85% من وجهاتها قبل الجائحة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طيران الإمارات تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول الشتاء الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - أسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..