صحافة نت الإمارات : “الصحة المصرية” تكشف عن 97 إصابة و8 وفيات في حادث قطار جديد

“الصحة المصرية” تكشف عن 97 إصابة و8 وفيات في حادث قطار جديد

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية “الصحة المصرية” تكشف عن 97 إصابة و8 وفيات في حادث قطار جديد والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة: روان ديوب

 

كشفت وزارة الصحة المصرية عن إصابة 97 شخصاً نتيجة حادث قطار جديد. وأكدت مصادر أمنية وطبية عن وفاة 8 أشخاص.

وتوقفت حركة القطارات بالوجه البحري في مصر عقب خروج قطار 949 القاهرة/ المنصورة عن القضبان في سندهور. بالقرب من طوخ والتي تبعد نحو 30 كيلو متر شمال العاصمة.

وتحدثت مصادر مطلعة عن أن وزير النقل المصري، كامل الوزير، توجه إلى موقع الحادث، حيث يوجد إصابات بين الركاب. وفقاً لما جاء في موقع روسيا اليوم.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إصابة 97 شخصا في الحادث. وأوضح خالد مجاهد. مساعد وزيرة الصحة أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 58 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات بنها التعليمي، قليوب التخصصي، بنها الجامعي.

وتابع مجاهد أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات. مؤكداً على أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة القليوبية.

يشار إلى أن القطار تحرك من القاهرة الساعة 1:20 بالتوقيت المحلي، ومخطط أن يصل المنصورة الساعة 5 مساء.

 

شاهد المقال “الصحة المصرية” تكشف عن 97 إصابة و8 وفيات في حادث قطار جديد على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “الصحة المصرية” تكشف عن 97 إصابة و8 وفيات في حادث قطار جديد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/04/18 الساعة 05:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..