صحافة نت الإمارات : شركة كانسينو الصينية تراقب عن كثب سلامة لقاحها المضاد لكورونا

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية شركة كانسينو الصينية تراقب عن كثب سلامة لقاحها المضاد لكورونا والان إلى تفاصيل الخبر

تراقب شركة "كانسينو بيولوجيكس" الصينية للأدوية بياناتها السريرية، بعناية بعد أن أجبرت حالات إصابة بجلطات دموية موردي لقاحات آخرين لوقف الجرعات، طبقاً لما ذكرته وكالة "بلومبرغ" للأنباء اليوم الأحد. وقال يو شويفينغ، رئيس الشركة على هامش منتدى "بواو" في مقاطعة هاينان الصينية "نحن فقط نراقب بحذر أكبر".

وأضاف "بصفتنا مطور للقاح، فإننا نراقب عن كثب ما يحدث. لكننا لم نتوصل حقاً إلى أي شيء في لقاحنا له صلة بذلك".

 تأتي تلك التصريحات، فيما تم وقف لقاح "جونسون آند جونسون" في أوروبا، بعدما أوقف مسؤولون أمريكيون التطعيمات للتحقيق في وفاة ست نساء، كن يعانين من جلطات دموية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شركة كانسينو الصينية تراقب عن كثب سلامة لقاحها المضاد لكورونا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/04/18 الساعة 05:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 - صحة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..