صحافة نت الإمارات : نحو 60 سيارة إسعاف تهرع لإنقاذ ضحايا قطار طوخ في مصر

نحو 60 سيارة إسعاف تهرع لإنقاذ ضحايا قطار طوخ في مصر

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية نحو 60 سيارة إسعاف تهرع لإنقاذ ضحايا قطار طوخ في مصر والان إلى تفاصيل الخبر

دفعت وزارة الصحة بقرابة 60 سيارة إسعاف لنقل المصابين على وجه السرعة مع إصابة قرابة 100 شخص في حادث قطار بين القاهرة والمنصورة،.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن إصابة 97 مواطنا في حادث قطار (القاهرة - المنصورة) بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

وأوضح خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 58 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات (بنها التعليمي وقليوب التخصصي وبنها الجامعي).

وأكد مجاهد أن وزيرة الصحة هالة زايد توجهت منذ قليل إلى محافظة القليوبية لمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطار طوخ، بالمستشفيات.

وأضاف مجاهد أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، مؤكدا أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة القليوبية.

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نحو 60 سيارة إسعاف تهرع لإنقاذ ضحايا قطار طوخ في مصر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/04/18 الساعة 05:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..