صحافة نت الإمارات : طريقتان بسيطتان تخلّصك من تقصّف الشعر بسرعة

طريقتان بسيطتان تخلّصك من تقصّف الشعر بسرعة

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية طريقتان بسيطتان تخلّصك من تقصّف الشعر بسرعة والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة : رهف عمار

 

ينصح خبراء الجمال السيدات بالاهتمام بشعرهن والاهتمام بصحته لمنع العوامل الخارجية التي تُلحق الضرر به وتسبب تقصّفه وتلفه.

 

ويؤكد الخبراء أنّ التقصّف ينتج ليس فقط عن التلوث بل هناك العديد من العوامل الأخرى منها كثرة استخدام أدوات التسريح الحرارية واللجوء إلى منتجات عناية غير مناسبة لنوع شعرك وعن إهمال شعرك، وهكذا فإنه يُصبح عرضة للتكسّر والتلف أثناء تسريحه.

 

ويرى الخبراء أن هناك إمكانية لإصلاح أطراف الشعر من دون أن تضطري إلى قصه، وفي مقدمتها اختيار الشامبو المناسب بتركيبة تناسب نوع شعرك، وينصحون باستخدام شامبو من مكونات طبيعية تحمي الشعر من الجفاف وتجدد حيويته وصحّته.

 

ومن المهم أيضاً أن تتخلى السيدة، قدر الإمكان، عن وسائل التجفيف الحرارية وأدوات التمليس. فهي تزيد احتمال جفاف أطرافه وتقصّفها. أويفضل أن يترك الشعر ليجف بشكل طبيعي.

شاهد المقال طريقتان بسيطتان تخلّصك من تقصّف الشعر بسرعة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طريقتان بسيطتان تخلّصك من تقصّف الشعر بسرعة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..