صحافة نت الإمارات : الدفاعات السورية تتصدّى لصواريخ إسرائيلية قرب دمشق

الدفاعات السورية تتصدّى لصواريخ إسرائيلية قرب دمشق

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية الدفاعات السورية تتصدّى لصواريخ إسرائيلية قرب دمشق والان إلى تفاصيل الخبر

أصيب أربعة جنود سوريين ليل الأربعاء -الخميس بجروح جرّاء صواريخ جوية إسرائيلية تصدّت لها الدفاعات الجوية السورية في محيط دمشق، وفق ما أفاد الإعلام الرسمي السوري.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله "تصدّت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ وأسقطت معظمها"، مشيراً إلى إصابة أربعة جنود بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية"، من دون أن يقدم أيّ معلومات إضافية عن المواقع المستهدفة.

وتشهد سوريا نزاعاً دامياً منذ العام 2011 تسبّب بمقتل أكثر من 388 ألف شخص وألحق دماراً هائلاً بالبنى التحتية وأدى إلى نزوح وتشريد ملايين السكان داخل البلاد وخارجها.

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الدفاعات السورية تتصدّى لصواريخ إسرائيلية قرب دمشق الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..