صحافة نت الإمارات : طارق الشيمي يكشف كواليس تكريم مؤمن زكريا في كأس الإمارات

طارق الشيمي يكشف كواليس تكريم مؤمن زكريا في كأس الإمارات

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية طارق الشيمي يكشف كواليس تكريم مؤمن زكريا في كأس الإمارات والان إلى تفاصيل الخبر

قال طارق الشيمي، عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، إن تكريم مؤمن زكريا، بحضوره ضيف شرف في كأس الإمارات، ليكون جزءًا من الوقوف بجانبه ودعمه في مرضه الذي أبعده عن الملاعب منذ فترة طويلة.

وأضاف الشيمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن ضيف الشرف عادة ما يكون هو الذي يسلم الكأس وبالتالي سيسلم مؤمن زكريا لقب البطولة للفائز بكأس الإمارات أو كأس الـ50 مثلما أطلق عليه في هذه البطولة المرتقبة.

وتابع أن ديربي شباب الأهلي والنصر من أقدم المباريات في الإمارات، ويلتقي الفريقين في كأس الإمارات، ومن المتوقع أن تكون مباراة غاية في القوة والإثارة، متمنيًا أن تخرج المباراة بشكل يشرف ويليق بالكرة الإماراتية والفريقين.

شكر المصري مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، على دعوته لحضور نهائي كأس الخليج العربي "كأس الخمسين"، المقرر بعد غد الجمعة، بين شباب الأهلي والنصر، على استاد الشارقة.

وقال زكريا، في تصريحات لموقع الرابطة الإماراتية: "أشكر الرابطة برئاسة عبد الله الجنيبي، وكل شخص فكر في أن أكون ضيف شرف، في نهائي كأس المحترفين، وحب الناس نعمة كبيرة، وأتمنى أن تدوم علي".

وأضاف: "أحب شعب الإمارات كثيرا، ولمست مدى حبهم لي في الزيارة الحالية، والمختلفة هذه المرة، إذ سبق وزرت الإمارات، لكن كلاعب، في معسكرات إعداد أو مباريات".

وعن فرص شباب الأهلي والنصر، في الفوز بكأس المحترفين، قال: "أنا متابع جيد للدوري الإماراتي، وأرى أن الفرص في نهائيات الكؤوس، دائما ما تكون متساوية بين طرفي المباراة النهائية، التي أتوقعها صعبة وقوية".

وكشف عن تلقيه عروض سابقة للاحتراف في الإمارات، بقوله: "عندما كنت لاعبا، تلقيت عرضين من ناديي الإمارات والعين، لكن لم يحصل نصيب، ولعبت في الدوري السعودي".

وعن توقعاته للأهلي والزمالك، في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، قال مؤمن: "أتمنى وصول الفريقين إلى المباراة النهائية، وسأكون فخورا إذا حدث ذلك، بأن تكون المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي، بين فريقين مصريين".

وبخصوص الفريق الذي سيشجعه، إذا تكرر وصول الأهلي والزمالك للنهائي، أجاب: "سأشجع الأهلي، أعتز كثيرا بانتمائي لهذا النادي، مع حبي وتقديري الكبير للزمالك وجماهيره، وأشكرهم على حبهم ودعمهم لي".

واختتم: "الحمد لله على الفترة التي لعبت فيها مع الزمالك، وهو نادٍ كبير، وأنا فخور وسعيد بأنني شاركته وجماهيره، فرحة الفوز ببطولة دوري وبطولتي كأس، وأتمنى لهم التوفيق في البطولة الإفريقية".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طارق الشيمي يكشف كواليس تكريم مؤمن زكريا في كأس الإمارات الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 02:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..