صحافة نت الإمارات : العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة المصرية لـ CNBC عربية: 740 مليون جنيه استثمارات الشركة خلال 3 سنوات الماضية

العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة المصرية لـ CNBC عربية: 740 مليون جنيه استثمارات الشركة خلال 3 سنوات الماضية

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة المصرية لـ CNBC عربية: 740 مليون جنيه استثمارات الشركة خلال 3 سنوات الماضية والان إلى تفاصيل الخبر

قال العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة المصرية محمد الرشيدي في لقاء خاص مع CNBC عربية إن خطة الشركة مستمرة في النمو في قطاع التعليم العالي، مضيفا أنه يتم حاليا تطوير جامعة النهضة من خلال إضافة كليات جديدة ومستشفى جامعي جديد.

 وصرح الرشيدي لـ CNBC عربية بأن هناك شراكة مع شركة بالم هيلز لإنشاء جامعة متكاملة غرب القاهرة تحت اسم بادية.

 وأوضح العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة أن استثمارات السنوات الثلاث السابقة بلغت 740 مليون جنيه مبينا أن شركته تستهدف استثمارات بنحو مليار جنيه خلال السنوات الثلاث المقبلة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر العضو المنتدب لشركة تعليم لخدمات الإدارة المصرية لـ CNBC عربية: 740 مليون جنيه استثمارات الشركة خلال 3 سنوات الماضية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 12:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..