صحافة نت الإمارات : هذه أولى القوائم التي أودعت استمارات الإكتتاب لتشريعيات 12 جوان القادم

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية هذه أولى القوائم التي أودعت استمارات الإكتتاب لتشريعيات 12 جوان القادم والان إلى تفاصيل الخبر

كشف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات ” محمد شرفي” عن تسليم أول قائمتين حريتين لاستمارات الإكتتاب إلى المندوبيات الولائية التابعة للسلطة بولايتي الأغواط وتيبازة.

وأوضح محمد شرفي في تصريح صحفي أن الأمر يتعلق بقائمة ” العز والفخر ” بالأغواط و ” الحصن المتين” بتيبازة، مضيفا أن مصالح المندوبيات سيدققون في استمارات الإكتتاب المودعة على مستواهم ويتم الرد خلال 08 أيام، وفق ما ينصه عليه القانون.

أخبار دزاير: عيسى. ض

 

.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هذه أولى القوائم التي أودعت استمارات الإكتتاب لتشريعيات 12 جوان القادم الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/04/07 الساعة 11:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار دزاير - أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..