صحافة نت الإمارات : قوات جوية سعودية تصل الإمارات للمشاركة في مناورات علم الصحراء 2021

قوات جوية سعودية تصل الإمارات للمشاركة في مناورات علم الصحراء 2021

من صحافة نت الإمارات تفاصيل المقالة التالية قوات جوية سعودية تصل الإمارات للمشاركة في مناورات علم الصحراء 2021 والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت السعودية وصول طائرات مقاتلة تابعة للقوات الجوية الملكية، الجمعة، إلى قاعدة الظفرة الجوية بدولة الإمارات، للمشاركة في مناورات "علم الصحراء 2021" التي ستنفذ خلال الشهر الجاري.وحسب وزارة الدفاع السعودية، تشارك المملكة بمقاتلات من طراز "إف - 15 إس أي" بكامل أطقمها الجوية والفنية المساندة.وبينت الوزارة أن "المناورات تأتي بهدف صقل وتطوير مهارات الأطقم الجوية والفنية، وتطوير الجاهزية القتالية للقوات الجوية المشاركة، ‏إضافة إلى تبادل الخبرات العسكرية في مجال تنفيذ وتخطيط العمليات الجوية، ورفع مستوى الجاهزية القتالية".

قد يهمك ايضا

طائرات مقاتلة بريطانية تُفجِّر معاقل "داعش" لصناعة القنابل والأسلحة

روسيا تسلم صربيا 6 طائرات مقاتلة "ميج-29"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قوات جوية سعودية تصل الإمارات للمشاركة في مناورات علم الصحراء 2021 الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/03/06 الساعة 02:10 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات - الرئيسية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت الإمارات ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..